رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحف الجزائر تحتفل بالفوز على قطر والتأهل لنهائي كأس العرب مع تونس

مباراة الجزائر وقطر
مباراة الجزائر وقطر

احتفلت الصحف الجزائرية، الصادرة صباح اليوم الخميس، على فوز منتخب الجزائر الثمين على منتخب قطر، في بطولة كأس العرب 2021.

 

وحقق منتخب الجزائر فوزًا ثمينًا على قطر بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، ويتأهل محاربو الصحراء إلى المباراة النهائية من المسابقة.

 

وكانت البداية مع صحيفة «النهار الجديد» التي عنونت «فعلها الأبطال.. الجزائر في الفاينال»، مُضيفة: "منتخب الجزائر يهزم قطر في عقر دارها وأمام جماهيرها، رغم تحيز فاضح من الحكم".

وتابعت الصحيفة: "منتخب الجزائر يضرب موعدًا مع تونس في نهائي كأس العرب 2021، أملًا في التتويج باللقب".

ونشرت الصحيفة جزءًا من تصريحات اللاعبين، وقال بلايلي فرحنا الشعب الجزائري والقادم أفضل".. بينما قال بن العمري: "أمامنا نهائي واعد ضد تونس".

 

فيما خرجت صحيفة «البلاد» بعنوان «الجزائر تفوز على قطر في مباراة مثيرة»، مُضيفة: "الخضر في نهائي مونديال العرب، في مباراة مثيرة.. الجزائر تصعق قطر وتبلغ نهائي كأس العرب".

وتابعت الصحيفة: "ياسين إبراهيمي: سعداء لكن هدفنا التتويج بلقب كأس العرب 2021 أمام تونس وإسعاد الجماهير".

 

أما صحيفة «الموعد» فقد عنونت «محاربو الصحراء إلى النهائي بحلم التتويج باللقب»، مُضيفة: "الجزائر تهزم قطر 2-1، وتتأهل لنهائي كأس العرب وتستعد لمواجهة تونس على حصد اللقب".

وتابعت الصحيفة: "بوقرة ضمن قائمة المدربين المتألقين بكأس العرب.. وبلماضي يراقب عدة لاعبين في كأس العرب 2021، لاستدعائهم قبل كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون".

 

ولم تختلف صحيفة «الإخبارية» عن البقية، إذ عنونت «الجزائر في نهائي كأس العرب»، مُضيفة: "الخضر يسقطون الحكم وقطر، بعد الفوز على العنابي.. والموعد مع نسور قرطاج في نهائي كأس العرب".


ومن المقرر أن تُقام المباراة النهائية من بطولة كأس العرب بين منتخبي تونس والجزائر، يوم السبت المقبل الموافق 18 ديسمبر الجاري، بينما يخوص منتخب مصر مباراة تحديد المركز الثالث ضد منتخب قطر مستضيف البطولة.