رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على طريقة هوليود.. الدراما المصرية تتناول مشوار بطلات العالم

الكابتن

بدأت شركة أروما للمنتج تامر مرتضي وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والشركة المتحدة وروابط الرياضية في إنتاج مسلسل مستوحى من قصة حياة بطلات مصر الأولمبيين هداية ملاك وفريال اشرف وسمر حمزة ضمن سلسلة مسلسل إلا أنا والذى يتحدث فيه عن المرأة المصرية وقصة صعودها و الذي يحظى بنسب مشاهدة عالية في الوطن العربي.

ويعتبر إلا أنا الأكثر مشاهده بين المسلسلات التي تم عرضها خلال تلك الفترة وتتكون كل حكاية من ١٠ حلقات والذي قد تم بداية عرضه مطلع عام ٢٠٢٠.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى الذى تحدث في الرياضة المصرية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أن تكون هناك قصه واقعيه لأبطال أولمبيين وعالميين يتم عرضها دراميا و هي الأقرب لواقع الأبطال.

مسلسل إلا أنا فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، وقام بكتابة حكاية تقلها دهب الروائي الدكتور  حسن كمال الذي له العديد من الأعمال و الروايات الحائزة على جوائز مختلفة.

"تقلها دهب" هي الحكاية التاسعة والأخيرة من الموسم الثاني لمسلسل "إلا أنا" الذى يعرض على قناة dmc، ويشارك في بطولتها هند عبد الحليم، سارة عبد الرحمن، هلا السعيد، منال سلامة، فيدرا،  وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر بدء عرض حلقاتها يوم الأحد الموافق ٢٦ ديسمبر الجاري.