رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف صبحي: حتى الآن انتخابات الزمالك ستجرى على يوم واحد

الزمالك
الزمالك

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مصر استضافت 261 بطولة عالمية على أرضها بالتنظيم مع الاتحادات الدولية، والفترة القادمة تستضيف مصر بطولات دولية من خماسي حديث وسلاح وكاراتيه ودراجات، واستضافت مصر لأول مرة بطولة العالم للأندية لكرة السلة، تصفيات الخاصة بالNBA .

 

وأضاف الوزير في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أنه يتم الإعلان في الوقت الحالي عن دخول مصر عالم الترفيهة عن طريق الاستخدام الأمثل للصالات والمنشآت بعد توجيهه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية باستغلال ستاد القاهرة في البعد الاجتماعي عن طريق إنشاء أكاديميات وإقامة لاعبات ترفيهية لاستثمار المنشأت ومجمع الصالات المغطاة.

 

وعلى جانب آخر وبشأن رغبة اللجنة الحالية التي تدير نادي الزمالك في التحقيق مع لجنة حسين لبيب ومدى قانونية ذلك، قال صبحي:" كل لجنة نظرًا لظروف النادي أدت دورها، نحن ليس مع إبراز السلبيات لكن نشكر كل اللجان التي أدارت الزمالك على أدائها ودورها ودعمنا للمجلس الحالي لإعلانه للانتخابات وإقامتها، والوزارة تصمم على ذلك، لكن نشكر كل من ساهم في إدارة النادي".

 

وختم صبحي حديثه:" تجرى انتخابات الزمالك على يوم واحد طبقًا للائحة الاسترشادية، وهناك طلب تم تقديمه لمجلس الوزراء طبقًا للقانون، وطبقًا لموافقات مجلس الوزراء سيتم الالتزام بالقانون والموافقات لكن حتى تاريخه ستجرى على يوم واحد".