رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 17 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ما موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي على ملعب "آنفيلد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

ستُذاع مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

 

ويرغب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، في قيادة الفريق نحو تحقيق المزيد من الانتصارات، حيث يخوض الفريق هذا للقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز على وولفرهامبتون وأستون فيلا بنتيجة (1-0)، ضمن منافسات الجولتين الماضيتين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

كما حقق ليفربول الفوز على ميلان بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، وتصدر الريدز المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، ليتأهل لدور الـ16 من المسابقة، ويقع في مواجهة فريق إنتر ميلان الإيطالي.

 

في المقابل، يأمل فريق نيوكاسل يونايتد، بقيادة المدرب إيدي هاو، في تحقيق الفوز أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والهروب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 41 نقطة، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.