رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حرس الحدود يصطدم بالأوليمبي في قمة المجموعة الثالثة .. وكفر الشيخ يستضيف بلدية المحلة ..ودكرنس يواجه المجد

دكرنس فاز في أخر
دكرنس فاز في أخر مبارياته على الرجاء

 

تخوض فرق القمة في المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني مواجهات صعبة اليوم في الأسبوع الحادي عشر حيث يلتقي الأوليمبي المتصدر مع حرس الحدود ودكرنس مع المجد وكفر الشيخ مع بلدية المحلة .

حرس الحدود الثاني برصيد 19 نقطة بقيادة محمد مكي يستضيف فريق الأوليمبي المتصدر برصيد 24 نقطة بقيادة أحمد ساري في مواجهة قوية يدرك الجهاز الفني ولاعبو الحرس أنه لابديل فيها سوى الفوز لتقليص الفارق الى نقطتين وإلحاق الهزيمة الأولى بالأوليمبي الذي يسعى أيضا لحصد النقاط الثلاث وزيادة الفارق مع الحرس الى 8 نقاط وقد يزبد أيضا مع دكرنس وكفر الشيخ حال تعثرهما .

ويحل دكرنس الثالث برصيد 19 نقطة بقيادة حسام عبد العال ضيفا على فريق المجد السكندري السادس برصيد 14 نقطة وله مباراة مؤجلة مع بايونيرز ويسعى دكرنس للفوز للإقتراب من القمة حال تعثر الأوليمبي في حين يسعى لاعبو المجد للفوز وإهداءه لروح مدربهم الراحل أدهم السلحدار .

وفي مواجهة جماهيرية يستضيف كفر الشيخ الرابع برصيد 19 نقطة بقيادة مصطفى عبده فريق بلدية المحلة الخامس برصيد 15 نقطة بقيادة محمد صلاح في مباراة لاتقبل القسمة على إثنين .

ويستضيف سبورتنج السابع برصيد 15 نقطة فريق الزرقا الرابع عشر برصيد 8 نقاط ويسعى سبورتنج لتعويض هزيمته الأخيرة أمام الأوليمبي في حين يخوض الزرقا المباراة بمعنويات مرتفعة بعدما حقق فوزه الأول الأسبوع الماضي على الصيد بالمحلة .

وفي ديربي مرسى مطروح يلتقي الرجاء الخامس عشر برصيد 6 نقاط مع المصري بالسلوم العاشر برصيد 11 نقطة والذي تعرض لهزيمتين متتاليتين مع مدربه الجديد مجدي طلبة .

وفي مواجهة جماهيرية يستضيف المنصورة الحادي عشر برصيد 11 نقطة بقيادة ياسر الكناني فريق دمنهور الثاني عشر برصيد 10 نقاط بقيادة أبو العينين شحاتة في مباراة متكافئة .

ويستضيف الصيد بالمحلة الأخير برصيد 4 نقاط فريق بايونيرز الثامن برصيد 13 نقطة وله مباراة مؤجلة مع المجد ..ويحل الحمام الثالث عشر برصيد 8 نقاط ضيفا على أبو قير للأسمدة التاسع برصيد 13 نقطة بقيادة أيمن المزين .