رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يكشف لـ«الكابتن»: حقيقة إيقاف مدرب الزمالك الجديد

امير عزمى مجاهد
امير عزمى مجاهد

كشف خالد كامل رئيس لجنة مسابقات القسم الثانى، موقف أمير عزمى مجاهد مدير الكرة الجديد بنادى الزمالك، من الإيقاف الذى تم توقيعه عليه عندما كان مديرًا فنيًا لنادى السكة الحديد.


وأكد كامل فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، أن عقوبة الإيقاف الموقعة على المدير الفنى السابق لنادى السكة الحديد، انقضت بعد نهاية الجولة التاسعة من مباريات القسم الثانى لمجموعة القاهرة، بعدما تم تخفيض العقوبة بقرار مجلس إدارة اتحاد الكرة.


وأوضح رئيس لجنة المسابقات أنه تم توقيع عقوبة الإيقاف على أمير عزمى لمدة ٨ مباريات بعد نهاية مباراة السكة الحديد مع الترسانة فى الجولة الخامسة، بعدها تم تخفيض العقوبة بقرار مجلس إلى ٤ مباريات لينتهى الإيقاف مع نهاية الجولة التاسعة، قبل تعيين أمير عزمى فى الجهاز الفنى للزمالك بأكثر من ١٠ أيام.


المثير فى الأمر أن رابطة الأندية وضعت فى لائحة المسابقات الخاصة بها بند جديد يقضى باستقلالية الدورى الممتاز عن باقى المسابقات قى الدرجات الأدنى، ما يعنى أن الأيقاف فى الدرجات الأدنى يتم إلغاؤه فى الدورى الممتاز، وهو ما يشير أيضا إلى سلامة موقف تواجد أمير عزمى فى مباراة فريقه المقبلة امام المقاولون العرب.