رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة مصر ضد تونس في كأس العرب والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر ضد
موعد مباراة مصر ضد تونس

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مصر ضد تونس في كأس العرب والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في دور نصف النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وتُقام النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021 في قطر، خلال الفترة من الثلاثاء 30 نوفمبر حتى السبت 18 ديسمبر، بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا، وذلك بعد غياب دام 10 سنوات، وتحديدًا منذ نسخة 2012 في السعودية.

 

موعد مباراة مصر ضد تونس اليوم

ومن المقرر أن تُقام مباراة مصر ضد تونس في كأس العرب على استاد "974" في قطر، في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد تونس

ستُذاع مباراة مصر ضد تونس في كأس العرب على قناة beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 و Alkass One HD

 

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس العرب 2021، ومحاولة التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخ الفراعنة.

 

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على الجزائر في قاعدة اللعب النظيف، بعد تساوي المنتخبان في النقاط وفي فارق الأهداف، ومنها تأهل للدور نصف النهائي بعد فوز ثمين على الأردن بنتيجة 3-1.

 

في المقابل، يرغب منتخب تونس، بقيادة المدرب منذر الكبير، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل تخطي عقبة مصر والتأهل للدور النهائي من بطولة كأس العرب 2021، ومحاولة التتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه كذلك.

  قد يهمك أيضا:

عاجل.. كارتيرون يجهز تقديم شكوي رسمية ضد الزمالك

وكان منتخب تونس قد تأهل لهذا الدور، بعد فوزه على عمان بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما في دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب.

 

يدير المباراة الحكم الأرجنتيني علي رضا فغاني، ويساعده مواطنه محمد رضا عبد الفضيل والألماني كريستيان جيتالمان، ومعهم الأوروجوياني أندرياس ماتونتي كابريرا حكمًا رابعًا.