رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يحقق أكبر فوز فى تاريخ مشاركاته الإفريقية ويسحق القطن التشادى بسباعية عام 2018

 فرحة لاعبي الزمالك
فرحة لاعبي الزمالك بأحد الأهداف في مرمى القطن

يوم 15 ديسمبر عام 2018 حقق الزمالك أكبر فوز في تاريخ مشاركاته في البطولات الإفريقية وسحق القطن التشادي بسبعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بملعب بتروسبورت في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية وأدارها الحكم الأوغندي بريان جاميرو.

الزمالك سجل خمسة أهداف في الشوط الأول وكانت البداية في الدقيقة 11 بعد تمريرة حريرية من فرجاني ساسي لمحمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر مررها عرضية أرضية لمحمود كهربا الذى سددها قوية على يمين الحارس ديارا مسجلا الهدف الأول.

في الدقيقة 16 مرر كهربا كرة عرضية من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء سددها فرجاني ساسي برأسه قوية في شباك الحارس التشادي مسجلا الهدف الثاني.

في الدقيقة 23 سجل كابونجو كاسونجو الهدف الثالث عندما تلقى تمريرة رائعة من ساسي داخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس وسدد الكرة داخل المرمى.

في الدقيقة 29 سجل مصطفى فتحي الهدف الرابع بعد عرضية رائعة من عبدالله جمعة سددها مصطفى فتحي بيسراه داخل المرمى.

في الدقيقة 41 مرر حمدي النقاز كرة عرضية قابلها كاسونجو بقدمه في شباك الفريق التشادي مسجلا الهدف الثاني له والخامس للزمالك.

في الشوط الثاني اكتفى الزمالك بتسجيل هدفين ففى الدقيقة 56 مرر كهربا كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء سددها مصطفى فتحي في الزاوية اليمنى العليا للحارس التشادي مسجلا الهدف السادس.

وفي الدقيقة 82 مررمحمد إبراهيم كرة لمصطفى فتحي ليرسلها عرضية أرضية سددها عمر السعيد ولم تفلح محاولات المدافع للتصدي لها لتعلن عن الهدف السابع.

مثل الزمالك: محمود جنش وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وعبدالله جمعة ومصطفى فتحي "بهاء مجدي ق 83" وطارق حامد وفرجاني ساسي "محمود عبد العزيز ق 67" ومحمد إبراهيم ومحمود كهربا وكابونجو كاسونجو "عمر السعيد ق 78".