رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ماذا قال مدرب منتخب تونس عن مواجهة مصر غدًا فى بطولة كأس العرب؟

منتخب تونس
منتخب تونس

تحدث منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس، عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام منتخب مصر، في بطولة كأس العرب 2021.


ومن المقرر أن يواجه نسور قرطاج نظيره الفراعنة، مساء غد الأربعاء، في تمام الخامسة مساء، على استاد 974، ضمن منافسات نصف نهائي المونديال العربي.


وقال الكبير في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء: "نعلم كل كبيرة وصغيرة عن المنتخب المصري، هدفنا هو الفوز والتأهل إلى النهائي".


وأضاف: "واجهنا العديد من الصعوبات خلال مشوار دور المجموعات، أولاها الإصابات التي ضربت الفريق، إلا أننا تمكنا من تخطي تلك الفترة الصعبة وتصدرتنا ترتيب المجموعة".


وواصل مدرب نسور قرطاج: "أظهر قوة كبيرة على مستوى الروح والعطاء، المستوي الفني كان في تصاعد مستمر وهو ما قادنا بقوة للوصول لتلك المرحلة".


وأكمل: "لاعبو منتخب تونس سيقاتلون وسيحترمون القواعد الرياضية مهما كانت النتيجة، الأهم أن تخرج وأن راض عن أدائك، ميزة الفريق أنه يحترم منافسيه، نحن إخوة وأشقاء سواء مع مصر أو الجزائر أو المغرب".


وعن وجود لاعبين في المنتخبين المصري والتونسي سبق لهم اللعب مع بعض في فريق واحد، أوضح: "ستكون منافسة شرسة على أعلى مستوى، بغض النظر عن لعب بعض اللاعبين في مصر أو أي أندية أخرى".


وشدد: "الأهم أنهم يتنافسون على البطولة، اللاعبون يعرفون بعضهم جيدا، فضلا عن نقاط القوة والضعف، أهم شيء توظيف التفاصيل لصالحنا، والمقابلة ستُلعب على جزئيات صغيرة".


وأشار إلى وجود أخبار سعيدة، تتمثل في انضمام محمد دراج للمنتخب ومنتصر الطالبي، وهما من أبناء عائلة المنتخب التونسي، الفريق يستمد قوته من المجموعة، وحتى من يجلسون على دكة الاحتياط لديهم نفس الروح".


يذكر أن نسور قرطاج استطاعوا حجز مكان لهما في المربع الذهبي من البطولة العربية، على حساب نظيره العماني بهدفين مقابل هدف.