رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى: خطاب الشكر لاتحاد الكرة بناء على تصريحات أحمد مجاهد.. والنادى من حقه المشاركة بكامل نجومة فى كأس العالم للأندية (فيديو)

الكابتن

كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن سبب توجيه خطاب شكر لأحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بعد حل أزمة المواعيد الخاصة بتعارض مواعيد كأس أمم إفريقيا مع كأس العالم للأندية.

وأرسلت إدارة النادي الأهلي، خطابا إلي اتحاد الكرة تؤكد فيه تقديرها للجهد الكبير الذي بذله أحمد مجاهد لحل مشكلة تعارض مواعيد بطولتي الأمم الإفريقية وكأس العالم للأندية.

وقال سعد شلبي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن خطاب الشكر الذي أرسله النادي الأهلي لأحمد مجاهد، هدفه تقديم التقدير لجهور اتحاد الكرة لحل الأزمة الخاصة بتعارض موعد كأس أمم إفريقيا وكأس العالم للأندية.

وتابع: كان هناك تصريح من أحمد مجاهد بأن المشكلة انتهت وأن الأهلي سيشارك بكامل نجومه في كأس العالم للأندية والخطاب كان هدفه تقديم التقدير لجهود اتحاد الكرة لحل الأزمة.

وأضاف: لم يتم التواصل مع أحمد مجاهد ولكن عندما يصدر هذا التصريح فإنه يكون مدروسا، مشيرا إلي أن الاتحاد المصري قدم دورا إيجابيا لجميع الأندية المشاركة في البطولة الإفريقية.

واشار إلي أن النادي الأهلي لديه 11 لاعبا يشاركون في بطولة كأس العرب في قطر، وهذا قوام فريق بالكامل ومن حق الفريق أن يشارك بكامل نجومه في البطولة لأننا نمثل قارة إفريقيا.

واختتم: الأهلي شكل لجنة لتقديم وجهة نظره مع الاتحاد المصري والإفريقي والدولي بشأن أزمة تعارض موعد بطولة الأمم الإفريقية وكأس العالم للأندية.