رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

راموس: تمنيت ألا أواجه ريال مدريد.. سأبذل قصارى جهدي لمساعدة باريس على الفوز.. عاجل

راموس
راموس

أكد الإسباني سيرجيو راموس، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لم يكن ليتمنى أن يواجه فريقه السابق ريال مدريد، مشددًا أنه سيبذل قصارى جهده حتى يفوز فريقه في تلك المواجهة.

وأوقعت قرعة دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، فريق ريال مدريد الإسباني في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة “ آس” الإسبانية:" كنت أرغب في مواجهة فريق آخر، أنت تعرف كم أحب ريال مدريد ، المشجعين ، وهذا لن يتغير أبدًا، لكن علينا التعامل مع الحاضر، أنا في باريس سان جيرمان وسأدافع عن فريقي، سأفعل كل ما بوسعي للتأهل."

وأضاف:"لا يمكن التنبؤ بالقدر، العودة لسانتياجو برنابيو بعد الرحيل دون قول “ وداعًا” أمر مرح قليلًا، مزيج من الأحاسيس، كنت أتمنى ألا تحدث هذه المواجهة، ريال مدريد يمر بوقت جيد، المباراة بعد شهور، لكنني الآن سأعود للبرنابيو للدفاع عن ألوان باريس سان جيرمان."

وتابع:"اكتشفت أننا سنواجه ريال مدريد عندما وصلت، عندما كنت في الطائرة ،كنا امام يونايتد وكان ذلك سيكون رائعًا"

وزاد:" أنا ممتن جدًا لكيفية معاملتهم لي في باريس، هم يراهنون علي وهذا مايرضيني.. زملائي رحبوا بي جيدًا، ما كلفني أكثر هو قضية المنزل ، لم نجد راحة البال. ولكن لدينا مكان الآن ويمكنني الاستمتاع بالفريق والمدينة."

وأردف:" كلما استطعت ،أشاهد مباريات ريال مدريد والليجا. فينيسيوس هو لاعب واعد بالفعل في هذه السنوات، إنه لاعب رائع.. يبدأ ريال مدريد في بناء المستقبل معه وأنا أعتقد أنه سيكون قطعة أساسية في السنوات القادمة، لدي الكثير من المودة تجاه فينيسيوس وأنا سعيد لأنه يؤدي بهذا المستوى، ريال مدريد يقدم موسمًا جيدًا، هم مبتعدون في الصدارة وهذا أمر إيجابي للغاية، على المستوى الدفاعي ، أراهم جيدون."

وأكمل:"لم أتحدث بعد مع أي زميل سابق في ريال مدريد بخصوص القرعة، لكنني متأكد من أنه لاحقًا على هاتفي سيكون لدي العديد من الرسائل في المجموعات.. لا مفر من أن تكون القرعة نقاش اليوم."

وعن مبابي، قال:"لا أعرف ما إذا كان بالإمكان أن يلعب مبابي مع فينيسيوس معًا، هذه أشياء لا تعتمد عليّ أو عليك، أريد أن أحصل على الأفضل في فريقي ومبابي كذلك، أتمنى أن يظل معنا لسنوات عديدة. إنه لاعب شاب امامه الكثير." 

وعن إصابته، قال:"ركبتي كانت أقل مشاكلي بالأشهر الأخيرة .. لقد عدت الآن وسوف أضحك وأستمتع باللعب."

يذكر أن راموس لعب لصفوف ريال مدريد لمدة 15 عامًا، قبل الرحيل عنه مجانًا الصيف الماضي، لينتقل لباريس سان جيرمان.