رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصدر بجهاز المنتخب يكشف مصير مشاركة المصابين أمام تونس

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن مصير مشاركة اللاعبين المصابين في مباراة تونس التي ستقام مساء بعد غد الأربعاء في الدور نصف النهائي لبطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حاليا.

وأكد المصدر أن الثنائي حمدي فتحي وايمن اشرف لن يتمكنا كن المشاركة في مباراة تونس، لعدم اكتمال شفائهما من الإصابة التي لحقت بكل منهما، بينما سيتم عمل اختبار طبي للثنائي محمد الشناوي وأحمد حجازي غدا الثلاثاء، وبناء عليه سيتحدد مشاركة كل منهما في المباراة.

وشدد عضو الجهاز الفني على أن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني يتمسك بمشاركة الشناوي في مباراة تونس، نظرا لصعوبة المباراة وعدم الخبرة الكافية لدي الثنائي محمد صبحي ومحمود جاد الحارسين البديلين .

وأدى اليوم المنتخب الوطني تدريبا مسائيًا على ملعب التدريب المخصص له في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للقاء المنتخب التونسي يوم الأربعاء المقبل في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب.

أقيم المران علي مرحلتين تضمنت الأولي تدريبات داخل قاعة "الچيم" الملحقة بملعب التدريب، وتضمنت المرحلة الثانية من المران تدريبات جماعية داخل الملعب، فيما واصل خلال المرحلة الثانية أحمد حجازي ومحمد الشناوي و حمدي فتحي وأيمن أشرف برنامجهم العلاجي.