رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بى إن سبورت»: الاتحاد الأوروبي يوافق على إعادة قرعة دوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

وافق الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، على إعادة إجراء قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، اليوم الاثنين، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة، حسب ما أفادت به شبكة قنوات "beIN sport".


كشفت تقارير صحفية ومصادر لشبكة قنوات "beIN sport"، عن أن قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" قد تتم إعادتها مرة أخرى؛ بسبب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وأسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، عن مواجهات نارية، أبرزها مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي، والتي ستجمع بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، وغريمه الأزلي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 



وكشفت شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية القطرية، أنها علمت من مصادرها، أن هناك احتمالية إعادة قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال حساب الدوري الإنجليزي على شبكة "تويتر"، إن قرعة دوري أبطال أوروبا قد تتم إعادتها؛ بسبب وقوع خطأ جسيم أثناء عملية السحب.

 

وأوضح حساب الدوري الإنجليزي أن كرة مانشستر يونايتد لم تكن موجودة أثناء اختيار الخصوم المحتملين لفريق أتليتكو مدريد الإسباني.

 

من جانبه، أفاد الصحفي ميجيل ديلايني بصحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن هناك احتمالية أيضًا لإعادة قرعة دوري أبطال أوروبا؛ بسبب خطأ حصل عند سحب كرة أتليتكو مدريد.

 

واعتبر البعض من مشجعي كرة القدم، أن هذه القرعة "موجهة"، بعد سحب مواجهة مانشستر يونايتد ضد فياريال، رغم أنهما كانا في مجموعة واحدة ومن المستحيل أن يواجها بعضهما.

 

وينتظر الجميع، في الوقت الحالي، القرار النهائي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بشأن ما إذا كانت ستتم إعادة قرعة دور الـ16 بدوري الأبطال من عدمه.

 

ومن المقرر أن تجرى مباريات ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال، أيام 15، 16، 22، 23 فبراير، على أن تقام مباريات الإياب، أيام 8، 9، 15، 16 من مارس المقبل.