رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز ريال مدريد على أتلتيكو وقرعة دور الـ16 بدوري الأبطال حديث الصحف الإسبانية

ريال مدريد
ريال مدريد

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الاثنين، على فوز ريال مدريد أمام أتلتيكو في "ديربي العاصمة مدريد"، وقرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وقرعة الدور الفاصل المؤهل لدور الـ16 في الدوري الأوروبي بمشاركة برشلونة.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «لا يمكن إيقافه»، مُضيفة: "ريال مدريد يفوز على أتلتيكو ويفرض سيطرته بنتيجة 2-0 في الدوري الإسباني بديربي العاصمة مدريد".

وعن قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، كتبت الصحيفة: "جوز الهند المختفي لريال مدريد وفياريال وأتلتيكو مدريد".

وعن قرعة الدور الفاصل المؤهل لدور الـ16 في الدوري الأوروبي، قالت الصحيفة: "الدوري الإسباني يخيف ببرشلونة وريال بيتيس وإشبيلية وريال سوسيداد".

كما أشارت الصحيفة إلى وقوع برشلونة في فخ التعادل مع أوساسونا بنتيجة 2-2 في الدوري الإسباني، وكتبت: "برشلونة لا يخرج من الحفرة".

 



واتفقت صحيفة «آس» مع نظيرتها السابقة في العنوان ذاته «لا يمكن إيقافه»، مُضيفة: "ريال مدريد يعزز صدارته لجدول الدوري الإسباني بعد فوزه على أتلتيكو مدريد بثنائية نظيفة في ديربي العاصمة".

وعن وقوع برشلونة في فخ التعادل مع أوساسونا بنتيجة 2-2 في الدوري الإسباني، قالت الصحيفة: "فقط اللاعبون الشباب يؤمنون بالعهد الجديد".

كما اهتمت الصحيفة بقرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وكتبت: "قرعة ساخنة.. منافسون أقوياء يطاردون ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفياريال".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «المرأة العجوز»، مُشيرة إلى وقوع برشلونة في فخ التعادل مع أوساسونا بنتيجة 2-2 في الدوري الإسباني

وعن فوز ريال مدريد على أتلتيكو بثنائية نظيفة في ديربي العاصمة بالدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "الديربي يترك ريال مدريد متصدرًا بشكل أكبر".

كما أبزرت الصحيفة قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا وقرعة الدور الفاصل للتأهل لدور الـ16 بالدوري الأوروبي، والتي ستُجرى اليوم الاثنين، في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «خيبة أمل جديدة»، مُضيفة: "برشلونة يتعادل مع أوساسونا بنتيجة 2-2 في الدوري الإسباني".

وعن فوز ريال مدريد على أتلتيكو بثنائية نظيفة في ديربي العاصمة بالدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "ريال مدريد يعزز الصدارة بعد الفوز بالديربي".

كما اهتمت الصحيفة بقرعة الدور الفاصل للتأهل لدور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، وكتبت: "برشلونة يدخل قرعة الدوري الأوروبي".