رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صبري مديرًا فنيًا لبلبيس.. والمزين يقود الإنتاج الحربي والزعيم يعود لسوهاج

محمد صبري
محمد صبري

تواصل رحيل المدربين في  دوري القسم الثاني بعد تقدم أحمد خلف المدير الفني لفريق سوهاج بإستقالته بعد التعادل مع الإعلاميين في الأسبوع العاشر كما رحل أحمد كشري المدير  الفني للإنتاج الحربي بعد الهزيمة أمام السكة الحديد 2-4 ورحل  طارق جمال المدير الفني لفريق بلبيس بعد الهزيمة أمام السويس .

إدارة سوهاج أعلنت تعيين ضياء الزعيم مديرا فنيا للفريق خلفا لأحمد خلف ويطلق البعض على الزعيم لقب مدرب الأزمات لأنه دائما يمثل الحل السحري للإدارة عندما تسوء النتائج ويرحل مدرب الفريق بينما تولى محمد صبري نجم الزمالك السابق تدريب بلبيس وتولى أيمن المزين تدريب الإنتاج الحربي رغم أنه تولى قيادة فريق أبوقير للأسمدة في الأسبوع السابع وقاده في ثلاث مباريات فقط .

بذلك  يكون عدد الأندية التي قامت بتغيير مدربيها في الأسابيع العشرة الأولى الى 27 ناديا أى أكثر من نصف عدد الأندية المشاركة في الدوري منهم عشرة أندية في المجموعة الثالثة و9 أندية في المجموعة الأولى و8 أندية في المجموعة الثانية .

 

من ناحية أخرى قامت إدارة نادي كيما بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين لتدعيم الفريق في يناير المقبل حيث  نجح أسامة رجب مدير التعاقدات في الحصول على توقيع الفلسطينى سامي قعدان مدافع ديروط وزميله لابي فولارين سلام لاعب الوسط  لمدة موسمين ونصف وأحمد على عبد العزيز لاعب القناة السابق.

ويحتل كيما المركز الثاني في مجموعة الصعيد برصيد 22 نقطة بفارق نقطة عن أسوان المتصدر وهو الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يتعرض للهزيمة منذ بداية الدوري ولايشاركه هذا الإنجاز سوى إف سي زد في المجموعة الثانية والأوليمبي في المجموعة الثالثة .