رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس قطاع الناشئين بالزمالك: أسامة نبيه كان مع كارتيرون أثناء الاستغناء عن حسين فيصل (فيديو)

الكابتن

كشف بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، عن كواليس أزمة رحيل حسين فيصل، لاعب الفريق السابق، إلي نادي سموحة بشكل مجاني ودون أي مقابل.

وقال بدر حامد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي": حسين فيصل لاعب مميز، وقمت بتدريبه لمدة 3 سنوات في قطاع الناشئين وأعرف مستواه الفني جيدا، وحزين لرحيله عن نادي الزمالك، وأيضا عندما أشاهده يتألق خارج القلعة البيضاء.

وتابع: تحدثت مع باتريس كارتيرون من أجل مشاهدة فرق 1999، 2000، لاختيار بعض العناصر المميزة ومن ضمنهم حسين فيصل، وأكد أنه لن يرحل أي لاعب إلا بعد أن يشاهدهم الفرنسي.

وأكمل: كارتيرون اختار سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه وحمزة علاء وأحمد زكي ويوسف نيمار، وعندما سألته عن حسين فيصل وأحمد رضا، قالي لي إنه اختار هذا الخماسي ورفض ضم هؤلاء اللاعبين.

وأشار إلي أن أسامة نبيه كان مع كارتيرون أثناء الاختيارات، وذهبت لحسين السيد لأنه كان مشرفا علي الكرة في النادي في ذلك الوقت، وقال أنا غير مسئول فنيا وكارتيرون هو المسئول عن جميع الاختيارات.

واختتم: طالبت بعمل عقود موثقة لأبرز لاعبي قطاع الناشئين ولم يستجب مجلس إدارة النادي، ولو تم تخييري بين حسين فيصل ويوسف أسامة نبيه سأختار الأخير.