رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مجاهد: منتخب مصر سيتوج بأمم إفريقيا المقبلة.. وأطالب المجلس الجديد بتجديد عقد كيروش حتي لو لم يوفق (فيديو)

لاعبو منتخب مصر
لاعبو منتخب مصر

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، أن البطولة العربية تحولت من ودية إلى كأنها كبرى رسمية، في ظل التنظيم الرائع من جانب الاتحاد القطري، فضلا عن التنافس بين المنتخبات، والحضور الجماهيري المثير.

وأضاف أحمد مجاهد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، كارلوس كيروش لا يحتاج للتقييم، بفضل خبراته السابقة مع الأندية التي سبق تدريبها مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد.

وتابع: كيروش قضى على مسمى لاعب محلي وآخر دولي، في ظل تقديمه وجوه جديدة إضافة للكرة المصرية، وسيكون منتخبنا الوطني، بطلا لأمم إفريقيا 2022، فضلًا عن مشاركة مشرفة للفراعنة بكأس العالم، في ظل هذه التوليفة الجيدة.

وأكمل: عقد كيروش ينتهي بنهاية ديسمبر 2022، أي بنهاية كأس العالم بقطر، وفي حالة عدم التأهل للمونديال ينتهي العقد بتلقاء نفسه،

وأشار: إلي أن كيروش عقلية لا يجب أن نخسرها، مطالبا المجلس الجديد بتجديد عقده حتى لو لم يوفق منتخبنا في التأهل لمونديال قطر.

وأوضح: إلي أن كيروش يمتلك عقلية الفوز دائما ولا يقبل الهزيمة، فضلًا عن أن الأداء الذي يقدمه المنتخب مع عودة المحترفين في أمم إفريقيا، سيتوج منتخبنا بالبطولة، موضحا أن المنتخب سيكون مكتمل الصفوف أمام تونس. باستثناء أيمن أشرف الذي لن يلحق بالمباراة.

وأختتم: بشأن طرد عصام الحضري اعتذر لجهاز الأردن عما بدر منه وكان هذا الموقف نتيجة الانفعال والضغط العصبي، وسيكتسب الهدوء الكافِ في المباريات المقبلة.