رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. موسيمانى يدرس قيد كريم فؤاد فى القائمة الإفريقية للأهلى

كريم فؤاد
كريم فؤاد

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، قيد كريم فؤاد لاعب الفريق الأول في القائمة الإفريقية بعد موافقة الكاف على القيد الاستثنائي قبل مواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

 

وجاء تفكير موسيماني في وضع اسم كريم فؤاد ضمن الـ 4 لاعبين ممن استقر عليهم المدير الفني للتواجد في قائمة الفريق الإفريقية من صفقات الميركاتو الصيفي الماضي بسبب الإصابة التي يعاني منها التونسي علي معلول من إجهاد في العضلة الضامة التي تبعده عن مباراة السوبر بالرغم من تحسن حالته في الوقت الحالي إلا أن إصابة أيمن أشرف جعلت المدير الفني للأحمر يفكر بقوة في وجود كريم فؤاد في القائمة التي من المنتظر إرسالها للكاف يوم 15 من الشهر الجاري.


وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن"، عن أن الجهاز المعاون أكد لموسيماني أن كريم فؤاد يجيد اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر  وسيكون لاعبا مؤثرا في حالة منحه الفرصة كاملة.

 

ومن المنتظر أن يخوض  كريم فؤاد مباراة سموحة الودية المقرر لها يوم الاربعاء المقبل في مركز الظهير الأيسر لتجهيزه بشكل أكبر للسوبر الإفريقي تحسباً لعدم شفاء معلول في الوقت المناسب، وكذلك محاولات تجهيز محمود وحيد الظهير الأيسر بعد إنهاء أزمة تجنيده مؤخرا.