رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر يونايتد ينتظر قرار بوجبا النهائى بشأن تجديد عقده

بول بوجبا
بول بوجبا

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم بوجبا بإمكانية الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، في ظل اهتمام ناديي يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي بالحصول على خدماته، بجانب رغبة اللاعب نفسه في الانضمام إلى النادي الملكي، ولكن قوبلت هذه الرغبة بالرفض من قِبل إدارة النادي الإنجليزي، التي اشترطت الحصول على ما لا يقل عن 100 مليون يورو مقابل السماح برحيل اللاعب.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ بول بوجبا رفقة مانشستر يونايتد في يونيو 2022، أي في نهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل لاتفاق رسمي بشأن تجديد عقده مع النادي الإنجليزي.

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي الشهير الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بأوروبا، فإن بوجبا لم يتخذ قراره النهائي بشأن البقاء أو الرحيل عن مانشستر يونايتد.

 

وأكد رومانو، أن قرار تجديد عقد بوجبا مطروح على طاولة مانشستر يونايتد منذ شهر يوليو الماضي، ولا يزال ساريًا حتى الآن، ويتوقف الأمر على قرار بوجبا النهائي.

 

وأشار رومانو، إلى تصريحات الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، والتي أكد خلالها على أهمية وعظمة النادي الإنجليزي، وأنه لا يوجد داعٍ لإقناع أي شخص بالبقاء في الفريق.

 

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره نوريتش سيتي، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة.