رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالحفيظ يكشف موقف الكاف بشأن تعارض مواعيد بطولة الأمم ومونديال الأندية

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

 قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إن الأهلي لم يصله أي مخاطبات من جانب الكاف بشأن حل أزمة تعارض المواعيد بين بطولتي أمم إفريقيا ومونديال الأندية، حتى الآن، وفي انتظار وصول مخاطبات رسمية من الاتحاد الإفريقي قبل تحديد موقف النادي النهائي بشأن تلك الأزمة.

 

  وأشار مدير الكرة  إلى أن النادي الأهلي أرسل خطابات لكل من الاتحاد المصري والدولي والإفريقي لحل أزمة تعارض المواعيد في البطولتين وينتظر إيجاد  حل للأزمة.

 

أوضح عبدالحفيظ  أنه تم شرح موقف النادي الأهلي في الاجتماع الذي عقد، منذ أيام، مع مسئولي الفيفا عبر خاصة "زووم" من أجل إطلاع مسئولي الاتحاد الدولي على موقف النادي ومطالبته بإيجاد حلول مع الفيفا والكاف لحل أزمة تعارض مواعيد البطولتين من أجل توفير مبدأ تكافؤ الفرص بين كل الفرق المشاركة في مونديال الأندية في استفادة بكل لاعبيها بالبطولة العالمية.

 

الجدير بالذكر ان الاتحاد الإفريقى أكد خلال بيان رسمى منذ يومين أن بطولة الأمم الإفريقية ستقام فى الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير القادمين، وأن العد التنازلى على افتتاح البطولة قد بدأ، دون الإشارة إلى أزمة الأهلى فى تعارض مواعيد بطولة الأمم الإفريقية ومونديال الأندية التى تقام فى الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل.