رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يقدم لكم موقع "الكابتن"، ماذا ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الجديد 2021-2022.

 

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لمواجهة أستون فيلا، التي تضم مواطنه محمود حسن تريزيجيه، على ملعب "آنفيلد"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

وتأتي الأرقام التي تنتظر محمد صلاح في موسمه الخامس مع ليفربول على النحو التالي:

1- يرغب محمد صلاح في تسجيل العديد من الأهداف في الموسم الحالي، للمنافسة على جائزة "الحذاء الذهبي" كهدّاف الدوري الإنجليزي للموسم الخامس على التوالي.

ويسعى صلاح للحفاظ على صدارته بترتيب هدّافي البريميرليج، للتتويج بجائزة "الحذاء الذهبي" للمرة الثالثة في مسيرته، حيث يتصدر حاليًا قائمة الترتيب برصيد 13 نقطة، متفوقًا على جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، صاحب الوصافة برصيد 9 نقاط.

 

2- يسعى صلاح لتسجيل هدفًا في مباراة اليوم، ليصبح أول لاعب في ليفربول يسجل في ثلاث مواجهات متتالية بالدوري الانجليزي ضد أستون فيلا، منذ روبي فاولر في عام 1997.

وكان محمد صلاح قد أحرز 4 أهداف في آخر ثلاث مواجهات أمام أستون في بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد.

 

3- بشكل عام، يرغب صلاح لزيادة معاناة أستون فيلا، وزيارة شباكه حيث لعب 5 مباريات من قبل أمام الفيلانز، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدف آخر، منها 4 مواجهات بالبريميرليج ومباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

4- يسعى صلاح لزيادة عدد أهدافه بقميص ليفربول، من أجل الاقتراب من رصيد هاري شامبرز الذي سجل 151 هدفًا مع "الريدز"، ليحتل المركز التاسع في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي، حيث يحل عاشرًا برصيد 143 هدفًا.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.