رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح ضد تريزيجيه.. موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 16 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

من المقرر أن تُقام مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي على ملعب "آنفيلد"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

ستُذاع مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، في مواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف الصدارة من مانشستر سيتي المتصدر، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

 

ويرغب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، في قيادة الفريق نحو تحقيق المزيد من الانتصارات، حيث يخوض الفريق هذا للقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز على وولفرهامبتون بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

قد يهمك.. تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أستون فيلا اليوم فى الدوري الإنجليزي

كما حقق ليفربول الفوز على ميلان بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، وتصدر الريدز المجموعة الثانية برصيد 18 نقطة، ليتأهل لدور الـ16 من المسابقة.


 

في المقابل، يأمل فريق أستون فيلا، بقيادة المدرب ستيفن جيرارد، في تحقيق الفوز أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والتواجد ضمن العشرة الأوائل.

 

وتواجد نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه في قائمة أستون فيلا للمرة الأولى بعد غياب 7 أشهر عن الملاعب، وتحديدًا منذ خوضه لمباراة الفريق أمام ليفربول في الموسم الماضي 2020-2021، وتعرّض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

وبالتالي يترقب عشاق الساحرة المستديرة بشكل عام والجماهير المصرية بشكل خاص، المواجهة المثيرة بين محمد صلاح، هدّاف الدوري الإنجليزي، ومحمود تريزيجيه العائد إلى قائمة أستون فيلا بعد غياب.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يحتل أستون فيلا المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة.