رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الأردن اليوم في كأس العرب

تشكيل منتخب مصر المتوقع
تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الأردن

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الأردن في كأس العرب 2021، اليوم السبت، في الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


ويستعد منتخب مصر لمواجهة الأردن على استاد "الجنوب"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021.

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة الأردن

ومن المتوقع أن يخوض منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد – أحمد ياسين - محمود حمدي "الونش" - أحمد أبو الفتوح

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي

خط الوسط الهجومي: حسين فيصل - أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي

في خط الهجوم: محمد شريف (أو مروان حمدي)

 

ويفتقد منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، في مباراة اليوم لخدمات كل من: أكرم توفيق للإيقاف لحصوله على إنذارين، وأحمد حجازي وأيمن أشرف؛ بسبب الإصابة، بالإضافة إلى عدم اكتمال جاهزية محمد مجدي أفشة.

 

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، متفوقًا على الجزائر في قاعدة اللعب النظيف، بعد تساوي المنتخبان في النقاط وفي فارق الأهداف.


 

في المقابل، من المتوقع أن يدخل منتخب الأردن هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى

خط الدفاع: محمد حشيش – هادي الحوراني - عبد الله ديارا - أحمد ثائر

خط الوسط: ياسين البخيت - نور الدين الروابدة - بهاء عبد الرحمن - محمد أبو زريق

في خط الهجوم: علي علوان - حمزة الدردور

 

ويفتقد منتخب الأردن، بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد، في هذا اللقاء كل من: المدافع يزن العرب ومحمد الدميري وأحمد سريوة وبهاء فيصل للإصابة، ومهند خير الله لإصابته بفيروس كورونا.

 

وتأهل منتخب الأردن بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب 2021 برصيد 6 نقاط، عقب فوزه على فلسطين بنتيجة 5-1 في دور المجموعات.

 

يدير المباراة طاقم تحكيم من هندوراس بقيادة هيكتور مارتينز، ويساعده كلًا من لوبيز والتر وراميريز كريستيان، ومعهم فرناندو هيرنانديز جوميز حكمًا رابعًا، وجوريرو راميريز فرناندو حكم فيديو، وماروفو جاير مساعد حكم فيديو.

 

يذكر أن النسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021 التي تُقام في قطر، قد انطلقت أمس، وذلك خلال الفترة من الثلاثاء 30 نوفمبر حتى السبت 18 ديسمبر، بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا، وذلك بعد غياب دام 10 سنوات، وتحديدًا منذ نسخة 2012 في السعودية.