رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الظاهر السقا: كان واحشنا منتخب مصر بشخصيته وروحه اللي ظهر بها أمام الجزائر (فيديو)

الكابتن

قال عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي بنادي فيوتشر، إن منتخب مصر استعاد ذكريات الفترة الذهبية التي بدأت عام 2006 وحتى 2010، مشيرا إلى أنه كانت هناك حالة من الثقة الكبيرة على اللاعبين خلال المباراة أمام الجزائر.

وتعادل منتخب مصر مع الجزائر بهدف لكل فريق، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، ليتصدر الفراعنة المجموعة ليقابل المنتخب الأردني.

وأضاف عبد الظاهر السقا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، هناك لاعبين ظهروا بشخصية كبيرة رغم لعبهم مباراتين فقط كدوليين، مضيفا، كان واحشنا منتخب مصر بشخصيته وروحه اللي ظهر بها أمام الجزائر وبقول: حمد الله على السلامة.

وتابع: لم يقصر أي لاعب من الذين شاركوا في المباراة سواء كأساسيين أو بدلاء، فضلا عن التجانس الكبير بين اللاعبين، متمنيا الاستمرار على ما بدأه كيروش الذي لديه قناعات تحدى بها الكثير من الذين انتقدوه.

وأكمل: كيروش مدرب كبير يمتلك الكثير من الخبرات والدليل القرارات والقناعات التي يؤمن بها على الرغم من الانتقادات التي تعرض لها، مشيرا إلى أن رجل المباراة هو كارلوس كيروش.

وأردف: منتخب مصر خلال كأس العرب ظهر بشخصية العرب، في ظل قناعات كيروش والتزام اللاعبين بقراراته.

وأختتم: أنصح مروان حمدي بعدم التركيز بما يحدث خارج الملعب، وأن يكون تركيزه منصب فقط داخل المستطيل الأخضر، خاصة وأن رده أثر عليه كثيرا، مشددا أن اللاعب عليه أن يسيطر على نفسه.