رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول يستهدف ضم ديبالا من يوفنتوس فى الميركاتو الشتوى

باولو ديبالا
باولو ديبالا

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير.

 

ووفقًا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن ليفربول يرغب في التعاقد مع ديبالا، في شهر يناير المقبل، في صفقة انتقال حر بالمجان بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لديبالا رفقة يوفنتوس في يونيو 2022، أي بعد نهاية الموسم الجاري، وبالتالي سيدخل في الفترة الحرة في شهر يناير المقبل، خاصة عدم توصله لاتفاق حتى الآن بشأن تجديد عقده مع اليوفي.

 

من جانبها، أكدت صحيفة «صن» البريطانية، في تقريرها، رغبة ليفربول في التعاقد ديبالا، في حال أصبح حرًا ولم يوقع على عقد جديد مع يوفنتوس خلال الفترة المقبلة.

 

في المقابل، أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في الانتقالات، أن ديبالا وافق بالفعل على تجديد عقده مع يوفنتوس حتى عام 2026.

 

يذكر أن باولو ديبالا قد انتقل إلى صفوف يوفنتوس في 2015، قادمًا من بارما، مقابل 36 مليون جنيه إسترليني.

 

 وخلال هذه الفترة، شارك ديبالا في 269 مباراة مع يوفنتوس، سجل خلالها 108 أهداف، وقدم 46 تمريرة حاسمة، وتوّج بـ12 لقبًا، منها 5 ألقاب في الدوري الإيطالي، و4 ألقاب في كأس إيطاليا، كما ساهم في قيادة اليوفي نحو نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017، قبل أن يخسر الفريق بنتيجة 4-1 أمام ريال مدريد الإسباني.