رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباريات ربع نهائى بطولة كأس العرب وسيناريوهات مباراة منتخب مصر فى دور الـ 8

سيناريوهات مبارا
سيناريوهات مبارا منتخب مصر فى ربع نهائى كاس العرب

 يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباريات ربع نهائى بطولة كأس العرب والأقرب لمواجهة منتخب مصر.

وتختتم، اليوم، مباريات دور المجموعات ببطولة كأس العرب التى تحتضنها العاصمة القطرية الدوحة حتى الثامن عشر من ديسمبر الجارى، بإقامة أربع مباريات اليوم.

ويلتقى فى الخامسة من مساء اليوم منتخبا المغرب والسعودية ومنتخبا الأردن وفلسطين ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وفى تمام التاسعة مساءً يلتقى منتخب مصر مع الجزائر على زعامة المجموعة الرابعة، ويلتقى منتخبا لبنان والسودان فى نفس التوقيت فى مباراة تحصيل حاصل بعد فقدان المنتخبين فرصة التأهل لربع نهائى بطولة كأس العرب.

 

مواعيد مباريات دور ربع نهائى بطولة كأس العرب 2021

تقام مباريات ربع نهائى بطولة كأس العرب على مدار يومين، حيث تفتتح مباريات دور الثمانية بمواجهة تونس وعمان فى الخامسة من مساء الجمعة 10ـ 12 ـ2021 على ملعب المدينة التعليمية، كما تقام مباراة قطر والإمارات فى نفس اليوم ولكن فى التاسعة مساء على ملعب البيت الكبير.

وتختتم مباريات دور ربع النهائى يوم السبت 11ـ 12 ـ 2021 بإقامة مباراتين الأولى تجمع بين أول المجموعة الثالثة فى الخامسة مساءً مع ثانى المجموعة الرابعة، وذلك على استاد الجنوب، وفى التاسعة مساءً يلتقى أول المجموعة الرابعة مع ثانى المجموعة الثالثة على استاد الثمامة.

 

سيناريوهات مباراة منتخب مصر فى ربع نهائى بطولة كأس العرب 2021

تأهل منتخب مصر رسميًا لربع نهائى بطولة كأس العرب 2021، رفقة منتخب الجزائر عن المجموعة الرابعة، وأمام منتخب مصر عدة سيناريوهات لتحديد الصعود لمباراة دور الثمانية.

فى حال تحقيق منتخب مصر الفوز على الجزائر والصعود كأول المجموعة الرابعة، سيكون منتخب الفراعنة على موعد مع مواجهة أحد المنتخبات الثلاثة فى المجموعة الثالثة وهى الأردن أوالسعودية أو فلسطين بعدما حجز منتخب المغرب قمة المجموعة، أما فى حال صعود الفراعنة كثانى المجموعة، ستضرب كتيبة البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصرموعدًا مع منتخب المغرب فى نهائى مبكر بالبطولة.