رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يهزم أول أغسطس الأنجولي بهدفي بن شرقي في دوري أبطال أفريقيا 2019

مباراة الزمالك وأول
مباراة الزمالك وأول أغسطس

في السابع من ديسمبر عام 2019 فازالزمالك على فريق أول أغسطس الأنجولي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت باستاد السلام في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وأدارها الحكم الرواندي لويس هاكيزيمانا .

بدأ الزمالك المباراة مهاجما لتسجيل هدف مبكر وسدد أحمد سيد زيزو كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس وفي الدقيقة 16 مرر يوسف أوباما كرة ساقطة لأشرف بن شرقي الذي إنفرد بالحارس وسدد الكرة داخل المرمى مسجلا الهدف الأول .

بعد الهدف غابت الخطورة على المرميين رغم المحاولات الهجومية وفي الدقيقة 36 مرر زيزو كرة عرضية من ركلة حرة إرتدت من الدفاع  إلى يوسف أوباما الذي سددها فوق العارضة .

 

في بداية الشوط الثاني سدد زيزو كرة من خارج منطقة الجزاء بعيدا عن المرمى وبعدها إنحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة 59 عندما إخترق زيزو الدفاع الأنجولي وسدد الكرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر ..وفي الدقيقة 68 تلقى مصطفى محمد كرة عالية وهيأها برأسه لأشرف بن شرقي الذي سددها قوية سكنت الزاوية اليسرى العليا مسجلا الهدف الثاني  .

هدأ إيقاع اللعب بعد الهدف وإن ظلت السيطرة للزمالك دون خطورة وحصل أول أغسطس على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء سددها لاعب الفريق مباشرة وتصدى لها محمد عواد بثبات ورد الزمالك بإنطلاقة لشيكابالا الذي مرر كرة عرضية لمصطفى فتحي فسددها بجوار القائم لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدفين نظيفين .

مثل الزمالك : محمد عواد وحازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبدالله جمعة وأحمد سيد زيزو " شيكابالا ق 85 " وطارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف أوباما " محمد أوناجم ق 67 "  وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد " مصطفى فتحي ق 81 " .