رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الخطيب يهدى أحمد طارق عضوية رياضية وقميص الأهلى مزينًا بصورة الرئيس السيسى

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 06:53 م
الكابتن
شيماء أبو قمر
طباعة
استقبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عصر اليوم السباح أحمد طارق من ذوي الهمم وذلك بحمام السباحة بمقر الأهلي بالجزيرة للإعلان عن انضمامه لأسرة السباحة بالنادي.

وحرص الخطيب فى البداية على توجيه الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على اهتمامه الكبير بالرياضة والرياضيين وتذليل أي عقبات تواجه هذا القطاع، وهو ما تمت ترجمته بشكل فعلي من خلال التطور الكبير في الرياضة المصرية من حيث البنية التحتية والبشرية.

وأوضح أن توجيهات الرئيس ساعدت على  التطور الكبير في اللوائح والقوانين التي ساهمت في دفع الرياضة المصرية للأمام ، مجددا الشكر له على ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع.

وأضاف الخطيب أن مصر تشهد تنمية شاملة ومشروعات قومية واضحة يلمسها الجميع بشكل مباشر في مختلف المجالات واهتمام كبير بكافة أطياف العائلة المصرية التي تضم كافة شرائح المجتمع المصري، وأن الرئيس يتعامل بمنطق الأب للأسرة الكبيرة، وهوما يبعث برسائل اطمئنان نحو مستقبل أفضل.

وقام رئيس النادي بإهداء أحمد طارق قميص الأهلي مزينا بصورة الرئيس عبدالفتاح السيسى، كما أهداه أيضًا علم النادي والعضوية الرياضية وحقيبة تشمل كل مستلزماته كواحد من سباحي الأهلي.

وكلف الكابتن محمود الخطيب كلًا من رءوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي، ووائل عزت  رئيس جهاز السباحة  بالنادي، والكابتن عجمي رئيس لجنة ذوي الهمم، باتخاذ الإجراءات الخاصة بضم أحمد طارق لزملائه في السباحة، متمنيا له التوفيق  في المرحلة القادمة، وأن يكون  عنصرا بارزا ومميزا عند مشاركاته في البطولات.

من جانبه أعرب أحمد طارق عن سعادته الكبيرة بالتواجد في الأهلي ولقاء الكابتن محمود الخطيب، مؤكدا أن حلم حياته تحقق بالانضمام إلى سباحة ذوي الهمم بالأهلي، ووجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي على سرعة الاستجابة لرغبته، مشيرا إلى أنه يتطلع لأن يكون جزءا من منظومة النادي الناجحة. كما وجه الشكر للرئيس السيسي الذي حقق له رغبته واهتمامه بزملائه من ذوي الهمم.

وأشار إلى أنه متحمس للغاية للانتظام في التدريبات وخوض المنافسات القادمة تحت شعار النادي، وسوف يبذل كل ما لديه من جهد وتركيز ليكون جديرا بالتواجد داخل الأهلي.

وأكد أنه يعشق الأهلي منذ الصغر، ويحرص على متابعة فرق النادي الرياضية، خاصة الفريق الأول لكرة القدم وأنه يستمتع بأداء الفريق بشكل عام.

كان الكابتن محمود الخطيب قد استجاب لرغبة أحمد طارق في اللعب للأهلي والانضمام لأسرة السباحة من ذوي الهمم بالنادي والتى عبر عنها خلال حديثه أمس مع الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء مشاركة ‏سيادته في النسخة الثالثة من احتفالية «قادرون باختلاف». 

وقام الخطيب بتوجيه الإدارة التنفيذية بالنادي على الفور ‏ليتم التواصل مع أحمد طارق ودعوته اليوم للحضور إلى النادي وتلبية رغبته في الانضمام لأسرة السباحة بالأهلي.

الكلمات المفتاحية

ads
ads