رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صافرة رومانية لمباراة بايرن ميونخ وبرشلونة فى دورى أبطال أوروبا

مباراة بايرن ميونخ
مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم الإثنين، حكم مباراة بايرن ميونخ الألماني ضد برشلونة الإسباني، في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وأسند "يويفا" المهمة للحكم الروماني أوفيديو هايجان، لإدارة مباراة بايرن ميونخ وبرشلونة، التي ستُقام مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

من جانبها، كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، عن أن الحكم الروماني أوفيديو هايجان يُعد فأل خير لفريق برشلونة، حيث أدار خمس مباريات من قبل للفريق الكتالوني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة حقق 4 انتصارات، وتعادل في مباراة واحدة، ولم يتذوق مرارة الهزيمة في المباريات التي أدارها الحكم الروماني أوفيديو هايجان.

 

ويخوض فريق برشلونة، بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ، برغبة الفوز فقط، من أجل ضمان التأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة.