رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة فرنسية: ليونيل ميسى لا يشعر بالارتياح فى باريس سان جيرمان

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لا يشعر بالراحة في صفوف فريقه الجديد.

 

وكان ميسي قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني، وفشل مفاوضات تمديد عقده.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لو باريزيان Le Parisien" الفرنسية، فإن ميسي لا يشعر بالراحة والسعادة في صفوف باريس سان جيرمان.

 

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، في تقريرها الصادر صباح اليوم الإثنين، أن ميسي أخبر زملاءه في باريس سان جيرمان، بعدم شعوره بالارتياح والسعادة، مثلما كان يشعر في برشلونة.

 

وأفادت الصحيفة الفرنسية، أن ميسي يشعر وكأنه تائه في أرض الملعب؛ نظرًا لعدم ارتياحه في مركزه الحالي، وأسلوب مدربه ومواطنه ماوريسيو بوكيتينو".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن زملاء ميسي لم يوجهوا اللوم ضد بوكيتينو؛ لأن ميسي لم يتحدث بشأن مركزه منذ قدومه إلى صفوف باريس سان جيرمان، ولم يُبد اعتراضه من البداية.

 

من جانبها، أكدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن بوكيتينو لا يزال يعاني من إيجاد خطة مناسبة لفريق باريس سان جيرمان، ليتسبب في وقوع الفريق في فخ التعادل مرتين متتاليتين أمام نيس ولانس، في بطولة الدوري الفرنسي.

 

وأضافت الصحيفة، أن بوكيتينو يستمر في البحث عن التشكيل المثالي لفريق باريس سان جيرمان، من خلال الاعتماد على أكثر من لاعب ومنح الفرصة للجميع، في ظل إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وغيابه لمدة طويلة عن الملاعب، ووضع الشاب الفرنسي كيليان مبابي في جهة اليسار.

 

ومنذ انضمام ميسي إلى صفوف باريس سان جيرمان، شارك في 12 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع 3 أهداف أخرى.

 

يذكر أن ليونيل ميسي قد توّج بجائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب في العالم لعام 2021 الحالي، والتي تُمنح من قِبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، متفوقًا على نجوم كرة القدم، مثل المصري محمد صلاح، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الفرنسي كريم بنزيما، البولندي روبرت ليفاندوفسكي وغيرهم.