رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة مصر.. بوقرة: نطمح لتصدر مجموعتنا.. وما حدث فى 2009 أصبح من الماضى

مجيد بوقرة
مجيد بوقرة

أكد مجيد بوقرة، المدير الفني للمنتخب الجزائري، على قوة المواجهة التي ستجمع فريقه أمام نظيره المصري، يوم غدٍ الثلاثاء، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

وأشار بوقرة، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده ظهر اليوم الإثنين، إلى أن فريقه حقق الخطوة الأولى وهي التأهل للدور ربع النهائي، مضيفًا أنه يعمل على ضمان صدارة المجموعة الرابعة.

 وقال بوقرة: "حققنا التأهل للدور ربع النهائي وهي الخطوة الأولى، يتبقى لنا الآن مواجهة من المستوى الأول أمام المنتخب المصري حتى نكون في المرتبة الأولى، لطالما واجهنا مصر في مباريات حاسمة، هذه مباراة يجب أن تلعب بروح التضامن الشديد حتى لو ظل الجانب التكتيكي مهما، يجب أن نرفع المستوى".

وعاد مجيد بوقرة للمواجهات السابقة بين المنتخبين الجزائري والمصري، ومن بينها مباراتا عام 2009 ضمن تصفيات كأس العالم 2010، حيث رد على سؤال بخصوص كل ما حدث خلال تلك الفترة، مشيرا إلى أن تلك الأحداث صارت من الماضي، ومؤكدًا أن المنافسة الرياضية مع مصر ستتواصل.

وقال بوقرة: "اللي فات مات، بالنسبة لي ما حدث عام 2009 هو شيء من الماضي، التنافس الرياضي مع مصر لا يزال قائما، الجزائر لعبت مؤخرا في مصر خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا دون مشكلة".

يذكر أن منتخب الجزائر يحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه منتخب مصر، في المركز الثاني، بنفس الرصيد، ليضمن الفريقان مقعديهما في الدور ربع النهائي لكأس العرب.