رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فريد يمنح رانجنيك الانتصار الأول مع مانشستر يونايتد بهدف رائع في شباك كريستال بالاس

فريد
فريد

حقق مانشستر يونايتد أولى انتصاراته تحت قيادة المدرب الجديد رالف رانجنيك، وذك بفوزه الصعب على ضيفه كريستال بالاس بهدف دون مقابل، في الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج".

مانشستر يونايتد سيطر على أحداث الشوط الأول من المباراة، وكان قريبًا من التسجيل عن طريق كريستيانو رونالو من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء كريستال بالاس، لكن تسديدته علت المرمى في الدقيقة 12.

وفي الدقيقة 24، تلقى البرازيلي فريد تمريرة رائعة، ليطلق تسديدة قوية، لكنها ارتطمت بأحد مدافعي كريستال بالاس.

ضغط مانشستر يونايتد استمر، لكن بدون خطورة، وكانت آخر الفرص في الدقيقة 46 عن طريق ديوجو دالوت والذي تبادل الكرة مع سكوت ماكتومناي، لكن تسديدته مرت بجوار مرمى كريستال، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، ظلت السيطرة على مجريات اللعب لـ مانشستر يونايتد، وحرمت العارضة اللاعب البرازيلي أليكس تيليس من تسجيل الهدف الأول لكتيبة رانجنيك في الدقيقة 69، عندما سدد ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء من جهة اليمين.

وفي الدقيقة 75، أهدر الغاني أندريه أيو فرصة تسجيل هدفًا لفريقه كريستال بالاس عندما سنحت لهم ركلة ركنية، ليقابل تومكينز الكرة برأسه، لتصل لـ أيو، لكن ذلك الأخير سدد الكرة خارج الشباك.

وفي الدقيقة 77، استطاع البرازيلي فريد تسجيل هدف الانتصار لـ مانشستر يونايتد بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء بعد تلقيه الكرة من البديل ماسون جرينوود، ليمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث.

انتصار مانشستر يونايتد رفع رصيدهم للنقطة 24 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.