رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مذبحة جديدة».. ريال مدريد يخطط لبيع 4 لاعبين في الميركاتو الشتوي

ريال مدريد
ريال مدريد

ينوي فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، للقيام بثورة جديدة داخل صفوف الفريقن خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن بيريز يخطط للقيام بما وصفته بـ"المذبحة" في صفوف الفريق في الشتاء المقبل، ضمن إطار تجديد الدماء بين اللاعبين.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد يخطط لبيع 4 لاعبين، هم: إيدين هازارد، جاريث بيل، مارسيلو وإيسكو، في الميركاتو الشتوي المقبل، والاستفادة منهم ماليًا لتمويل صفقات جديدة في الصيف.

 

وأفادت الصحيفة، أن ريال مدريد يستهدف الحصول على خدمات كل من الشاب الفرنسي كيليان مبابي (مهاجم باريس سان جيرمان)، ومواطنه بول بوجبا (لاعب وسط مانشستر يونايتد)، النرويجي إيرلينج هالاند (مهاجم بروسيا دروتموند)، الألماني أنطونيو روديجر (لاعب تشيلسي) وغيرهم.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الأمر ليس سهلًا كما يبدو، في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها جميع الأندية الأوروبية في الوقت الحالي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويتصدر فريق ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، متفوقًا على إنتر ميلان صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.