رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توخيل يعلّق على هزيمة تشيلسي أمام وست هام وضياع صدارة البريميرليج

توماس توخيل
توماس توخيل

 

أبدى الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، غضبه من الأخطاء التي وقع فيها فريقه أمام وست هام يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتلقى فريق تشليسي هزيمة قاسية أمام وست هام يونايتد بنتيجة 2-3، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وقال توماس توخيل في تصريحات صحفية: "لسنا جيدين بما يكفي فيما يتعلق بالتفاصيل في الوقت الحالي. ارتكبنا الكثير من الأخطاء والتي كلفتنا فقدان ثلاث نقاط وصدارة البريميرليج".

 

وأضاف توخيل: " الحارس إدوارد ميندي يمر بفترة صعبة ولا أعرف السبب. يبدو أنه فقد الكثير من الثقة".

 

وتابع: "هذا لا يعني أنني ألقي اللوم على إداورد؛ لأن جورجينيو أخطأ في تمريرته، وجعلت الحارس السنغالي في موقف مربك.

 

وعن إصابات اللاعبين، قال توخيل: "كاي هافرتز يعاني من ألم كبير، بعد إصابته قرب نهاية الشوط الأول.. وجورجينيو من إصابة بالورك".

 

وواصل: "ماركوس ألونسو -الذي لعب بدلًا من المصاب بن تشيلويل- شعر بألم في الظهر قبل استبداله، نأمل أن تكون الإصابة خفيفة".

 

وأكد توخيل: "لا أعرف موعد عودة ثنائي الوسط المدافع نجولو كانتي وماتيو كوفاتشيتش، نأمل في عودتهما قريبًا".

 

وأتم توماس توخيل تصريحاته، قائلًا: "نملك لاعبين لديهم بعض الإرهاق. هذا ليس عذرًا لأننا سنبقى هكذا في ظل استمرار ازدحام جدول المباريات".

 

وبعد الهزيمة الثقيلة، فقد تشيلسي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحل ثالثًا برصيد 33 نقطة، خلف كلًا من مانشستر سيتي وليفربول أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 35 و34 نقطة على الترتيب.