رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: صفقة تبادلية مرتقبة بين مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

بوجبا ودوناروما
بوجبا ودوناروما

تسعى كبار الأندية الأوروبية لإبرام صفقات قوية من العيار الثقيل لتدعيم صفوفها، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل في شهر يناير.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين المشهور، يخطط لإبرام صفقة تبادلية بين ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، في الشتاء المقبل.

 

وأفاد الموقع الإيطالي، أن جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان، قد ينتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد في الشتاء المقبل؛ بسبب وكيل أعماله مينو رايولا.

 

وأوضح الموقع الإيطالي، أن مينو رايولا يدرس إمكانية عقد صفقة تبادلية تقتضي بانتقال الفرنسي بول بوجبا إلى صفوف باريس سان جيرمان، مقابل انضمام الإيطالي جيانلويجي دوناروما إلى مانشستر يونايتد.

 

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو" أن علاقة رايولا بإدارة مانشستر يونايتد ليست على ما يرام، ولكن قد تُغيّر هذه الصفقة الأمور إلى الأفضل قليلًا.

 

يأتي ذلك في ظل رغبة بوجبا في الرحيل عن مانشستر يونايتد، منذ صيف 2019، ولكن رفضت إدارة النادي الإنجليزي التفريط في خدماته، لاسيما وأنه أحد الركائز الأساسية في الفريق.

 

أما بالنسبة لـ دوناروما، فقد أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى قرار الحارس الإسباني ديفيد دي خيا بالرحيل عن مانشستر يونايتد، وبالتالي سيكون دوناروما البديل الأمثل له.

 

يذكر أن دوناروما قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد انتهاء عقده مع ميلان الإيطالي.

 

ولم يشارك دوناروما في الكثير من المباريات ولم يقدم أداءً جيدًا مع باريس سان جيرمان حتى الآن، في ظل المنافسة القوية بين اللاعب ونظيره الكوستاريكي كيلور نافاس، للعب أساسيًا في حراسة مرمى الفريق الباريسي.