رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلي يخاطب «كاف» رسمياً لتحديد موعد السوبر الإفريقي

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 12:40 م
الأهلي
الأهلي
محمد الدكر
طباعة

أرسل مسئولو الأهلي خطاباً رسمياً  إلي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل تحديد فيه موعد السوبر الإفريقي الذي يجمع بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا ونظيره والرجاء المغربي المتوج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على لقب السوبر الإفريقي.

 

وكان الاتحاد الإفريقي قد حدد يوم 24 ديسمبر الجاري لخوض اللقاء وذلك عقب انتهاء بطولة كأس العرب إلا أن إدارة الأهلي ينتظروا مخاطبات رسمية من الكاف لتحديد موعد مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

 

وأجري سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عدة اتصالات ببعض مسؤولو الكاف بناءا على طلب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول  وذلك لتجهيز اللاعبين بوقت كافٍ قبل البطولة الثامنة التي يبحث الأهلي عن التتويج بها ليضعها في دولاب بطولاته القارية.


وكذلك لتغير برنامجه التدريبي ودراسة بطل المغرب لاسيما أن الفريق يستعد لمواجهة فيوتشر إف سي يوم 21 من ديسمبر الجاري ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز كما يواجه فريق بيراميدز يوم 25 من نفس الشهر فريق بيراميدز في الجولة الثامنة.

 

وحال إقامة مباراة السوبر بين الأهلي والرجاء المغربي يوم 24 ديسمبر الجاري سيكون تأجيل المباراتين أمراً حتمياً للاستعدادا لموقعة السوبر الإفريقي بشكل جيد

 

 

 


الكلمات المفتاحية

ads
ads