رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: ليفربول ينافس برشلونة على ضم نجم بروسيا مونشنجلادباخ

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 12:12 م
دينيس زكريا
دينيس زكريا
ريهام أسامة
طباعة

يتنافس ناديا ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني على إبرام صفقة مميزة من صفوف بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، فإن ناديي ليفربول وبرشلونة يرغبون في التعاقد مع النجم السويسري ، لاعب وسط بروسيا مونشنجلادباخ، في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة الإيطالية، أن ليفربول يُعد الأقرب لحسم الصفقة لصالحه، في ظل رغبة دينيس زكريا في تحقيق حلمه والانتقال إلى صفوف الفريق الصيف المقبل.

 

وأشارت الصحيفة الإيطالية، إلى أنه في حال إتمام الصفقة لصالح ليفربول، سيكون دينيس زكريا بديلًا مميزًا لتعويض رحيل الهولندي جورجينيو فينالدوم، الذي انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الماضي.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ دينيس زكريا، صاحب الـ25 عامًا، رفقة بروسيا مونشنجلادباخ في صيف 2022 المقبل، أي في نهاية الموسم الحالي.

 

ويُعد دينيس زكريا محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، ولكن اللاعب يُفضل الانتقال للريدز.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.

ads
ads