رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يسعى لتخطي ريفيرز النيجيري والتأهل لدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية

المصري خسر أمام ريفيرز
المصري خسر أمام ريفيرز 1-2 في مباراة الذهاب

يسعى فريق المصري للتأهل لدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية عندما يخوض مباراة العودة في دور ال32 " مكرر" أمام ريفيرز يونايتد النيجيري في السادسة مساء اليوم باستاد برج العرب بالأسكندرية .

المصري خسر مباراة الذهاب بنتيجة 1-2 ويكفيه الفوز بهدف للتأهل لدور المجموعات وحرص التونسي معين الشعباني المدير الفني خلال التدريبات على علاج الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب وتجهيز كريم العراقي للعودة لمركز الظهير الأيمن وطالب الشعباني لاعبيه بالهدوء وعدم الإنسياق وراء الإستفزازات  المتوقعة من لاعبي ريفيرز كما طالبهم بالمحافظة على نظافة الشباك لأن الفريق لن يجد صعوبة في تسجيل هدف سيكون كافيا للصعود حال عدم إهتزاز شباك أحمد مسعود .

معين الشعباني يعاني من أزمة تتمثل في نقص الأوراق الهجومية ولايوجد رأس حربة صريح سوى أوستن أموتو البعيد عن مستواه منذ بداية الموسم وعلى الجانبين محمد عبد اللطيف جريندو وحسن علي ومعهم محمد عنتر الذي يلعب في مركز 10 ولايوجد على مقاعد البدلاء من الأوراق الهجومية سوى حسين رجب والصاعد زياد فرج لذلك طالب الشعباني لاعبيه بإستغلال أنصاف الفرص لحسم المباراة لصالحهم .

الشعباني إختار 18 لاعبا في قائمة المباراة وهم : أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاتة وكريم العراقي وعمرو موسى وإسلام صلاح وأحمد شديد قناوي  وكريم علاء وفريد شوقي وحجاج عويس وإيزي إيميكا وحسن علي وإسلام عطية ومحمد عبد اللطيف جريندو ومحمد عنتر وزياد فرج وحسين رجب وأوستن أموتو.

يدير المباراة طاقم تحكيم من توجو بقيادة  كوملان أكلاسو ويساعده كوملان أديوتسو وجوناثان كوفي ومعهم كواسي أتيوجبي حكما رابعا .