رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بيراميدز في مهمة سهلة أمام مانيما الكونغولي ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 10:16 ص
بيراميدز هزم مانيما
بيراميدز هزم مانيما بهدف في مباراة الذهاب
أشرف اسماعيل
طباعة

مهمة سهلة تنتظر بيراميدز عندما يواجه فريق مانيما أونيون ممثل الكونغو الديمقراطية في السادسة مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي في مباراة العودة بدور ال32 " مكرر " في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية .

سهولة مهمة بيراميدز تعود لفوزه على الفريق الكونغولي بملعبه بهدف نظيف في مباراة الذهاب  ويكفيه الفوز أو التعادل بأى نتيجة إضافة لفارق الإمكانات الفنية والخبرة بين لاعبي الفريقين ومع ذلك كان إيهاب جلال المدير الفني حريصا على تحذير لاعبيه من الإستهانة بفريق مانيما الذي ليس لديه مايخسره وسيقاتل من أجل التأهل لدور المجموعات .

بيراميدز يفتقد جهود فخر الدين بن يسف وعبد الله مجدي لعدم القيد في القائمة الإفريقية الأولى وعمر جابر بسبب الإصابة بينما يعود إسلام عيسى بعد شفاءه من الإصابة وركز غيهاب جلال خلال التدريبات على ضرورة تسجيه هدف مبكر يحبط لاعبي مانيما ويربك حسابات مدربهم مع ضرورة تأمين الجانب الدفاعي وعدم ترك مساحات خالية خوفا من سرعات لاعبي مانيما .

إيهاب جلال إختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم : شريف إكرامي ومهدي سليمان وأحمد أيمن منصور وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي ومحمد حمدي وأحمد فتحي وعبد الرحمن صميدة وإسلام عيسى وإيريك تراوري ورمضان صبحي وأحمد توفيق ونبيل عماد دونجا وإبراهيم حسن وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل وعماد ميهوب و دودو الجباس ومحمود وادي.

يدير المباراة طاقم حكام من الجزائر بقيادة مهدي عبيد ويساعده محمد سيراجي ونبيل بنونة ومعهم لطفي بوكواسا حكم رابعا.

ads
ads