رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تفاصيل الاجتماع الفنى لمباراة بيراميدز ومانياما

السبت 04/ديسمبر/2021 - 03:52 م
الكابتن
سعد البسيونى
طباعة
 

عقد، اليوم السبت، الاجتماع الفني التنسيقي لمباراة بيراميدز وإيه إس مانياما بطل الكونغو في إياب دور الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو اللقاء المقرر له السادسة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي، بعد الفوز ذهابا في كينشاسا بهدف دون مقابل سجله المهاجم محمود وادي.

تم خلال الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، وتم التأكيد على أنه في حالة انتهاء لقاء الإياب بنفس نتيجة مباراة الذهاب في الكونغو، سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح دون لعب أشواط إضافية.

وتقرر أن يرتدي بيراميدز اللون الكحلي الكامل في المباراة، بينما سيرتدي حارس المرمى الأبيض الكامل، وسيظهر نادي مانياما باللون الأصفر في الأسود يرتدي حارسه الأحمر الكامل.

وتم التأكيد على أن يكون تحرك كلا الفريقين في الرابعة عصرا نحو ملعب المباراة، ليصل الفريقان قبل ساعة ونصف قبل موعد انطلاق اللقاء الذي يحدد بصورة نهائية أحد المتأهلين لدور المجموعات من البطولة.

وتم كذلك التأكيد على ضرورة التزام الجميع بالأمور الخاصة بفيروس كورونا وتجهيز سيارتي إسعاف وأقرب مستشفى لا تبعد أكثر من ٥ دقائق عن استاد الدفاع الجوي.

مثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري ووليد مهدي مدير المباريات وشريف جمال من الجهاز الإداري وعاطف شادي المنسق الإعلامي.

الكلمات المفتاحية

ads
ads