رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصحف التونسية تصب غضبها على «نسور قرطاج» عقب الخسارة أمام سوريا في كأس العرب

مباراة سوريا وتونس
مباراة سوريا وتونس

صبت الصحف التونسية، غضبها على منتخب بلادها، وذلك عقب الخسارة أمام سوريا، خلال منافسات كأس العرب، موجهة انتقادات لمنذر الكبير، المدير الفني للفريق.

وقال صحيفة "الصباح": "منتخب صغير بمدرب ليس بكبير".

وقالت الصحيفة، في تقريرها: "انقاد منتخب تونس إلى هزيمة مفاجئة أمام منتخب سوريا بثنائية نظيفة، وكان نسور قرطاج خارج الخدمة باستثناء اللاعب حنبعل المجبري، وزاد الطين بلة اختيارات المدرب منذر الكبير، التي أفقدت المجموعة التوازن أمام منافس كان أكثر واقعية".

وعنون موقع "الصباح نيوز": "سوريا تعيد تونس إلى الأرض وتخلط حسابات المجموعة الثانية".

وقال الموقع في تقريره: "فجر منتخب سوريا مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز على المنتخب التونسي بهدفين لصفر، في مباراة لم يقدم فيها الأخير ما يستحق الذكر، أمام أداء بطولي لنسور قاسيون".

وأضاف: "المنتخب التونسي المغتر بفوزه على موريتانيا دخل المباراة بشكل سيئ وقبل هدف مبكرًا قبل أن تنعقد الأمور بإقصاء محمد علي بن رمضان في نهاية الشوط الأول، وهو ما سهل مهمة المنتخب السوري، الذي أعاد سيناريو الشوط الأول بهدف مبكر في الدقيقة 47 من تسديدة جميلة من محمد عنز".

وتابعت: "تكبد المنتخب هزيمة قاسية عقدت مهمة التأهل بما أن المنتخب سيكون مطالبًا بالفوز على الإمارات".
ومن جانبها، عنونت صحيفة "الشروق": "انهزم بهدفين.. المنتخب ينهار أمام سوريا".

وقالت الصحيفة: ""مُني منتخبنا بهزيمة قاسية في ثاني لقاءاته في بطولة كأس العرب (قطر 2021)، أمام منتخب سوريا بهدفين لصفر".

وتابعت: "عجز (المنتخب) عن تقديم وجه مشرف، يعكس المردود الذي ظهر به في لقائه الأول أمام موريتانيا.. منتخبنا دفع فاتورة الأخطاء الفردية وعدم احترام المنافس".