رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: برشلونة يفتقد لخدمات أنسو فاتى حتى 2022 للإصابة

السبت 04/ديسمبر/2021 - 12:00 م
أنسو فاتي
أنسو فاتي
ريهام أسامة
طباعة

تلقى نادي برشلونة الإسباني صدمة قوية بشأن لاعبه الشاب أنسو فاتي، مهاجم الفريق، بعد معاناته من لعنة الإصابات في الفترة الماضية.

 

ويعاني أنسو فاتي من إصابة في العضلة ذات الرأسين للفخذ اليسرى، التي تعرض لها خلال الموسم الحالي 2021-2022، وتسببت في غيابه عن العديد من المباريات مؤخرًا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ARA" الإسبانية، فإن أنسو فاتي لايزال يعاني من الإصابة، ومن المتوقع استمرار غيابه عن صفوف برشلونة لفترة طويلة.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن أنسو فاتي لا يزال أمامه وقتًا طويلًا للتعافي من الإصابة التي تعرض لها، الأمر الذي يُشكّل أزمة في الخط الهجومي للفريق الكتالوني.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن أنسو فاتي لن يشارك في مباريات برشلونة حتى عام 2022 المقبل، وبالتالي سيغيب عن مباريات الفريق خلال العام الجديد لحين تحديد موعد عودته للملاعب.

 

وأشارت الصحيفة إلى غياب أنسو فاتي عن المشاركة في مباراة برشلونة المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني، المقرر لها الأسبوع المقبل، في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، بعدما تم استبعاده من قائمة الفريق من قِبل مدربه تشافي هيرنانديز.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة ريال بيتيس على ملعب "كامب نو"، في الخامسة والربع مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، ثم مواجهة بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 23 نقطة.

ads
ads