رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يطلب تقريرًا مفصلًا عن اللاعبين الدوليين من جنوب إفريقيا قبل عودة التدريبات الجماعية

موسيماني
موسيماني

طلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تقريرا مفصلا عن لاعبي المارد الأحمر الدوليين المشاركين في بطولة كأس العرب للوقوف علي مستوي اللاعبين ووضع خطة البدائل لهم في الفترة المقبلة قبل استئناف التدريبات الجماعية يوم الإثنين المقبل.

 

وكلف المدير الفني للأهلي من الثنائي محلل الأداء كايل سولمون ومخطط الأحمال كابيلو رانجوجا المتواجدين في  جنوب إفريقيا بعد تعليق الرحلات بين مصر وجنوب إفريقيا بسبب متحور كورونا الجديد "أوميكرون" بضرورة متابعة اللاعبين وإرسال  التقارير عبر جروب الواتس آب من أجل دراستها لحين انتهاء أزمة تعليق الطيران.

 

وبدأ محلل الأداء في الأهلي في إعداد تقرير مُفصّل لكل لاعب شارك في الجولة الأولى من البطولة العربية، على أن يقدم التقرير كاملاً للمدير الفني عقب عودة  الفريق للتدريبات.

 

ويرغب موسيماني في معرفة كل التفاصيل فيما يتعلق بنسبة مشاركة لاعبي الأهلي وأدائهم ولياقتهم الفنية ويضم منتخب مصر 7 لاعبين من الأهلي في بطولة  العرب وهم محمد الشناوي ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي وأكرم توفيق كما يتواجد الدولي التونسي علي معلول مع منتخب بلاده ونفس الأمر بالنسبة للمغربي بدر بانون.