رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بترول أسيوط يستضيف أسوان.. المنيا يصطدم بالألومنيوم.. وكيما يواجه سوهاج فى مجموعة الصعيد

فريق أسوان
فريق أسوان

تقام اليوم 10 مباريات في الأسبوع التاسع بدورى القسم الثاني منها 7 مباريات في المجموعة الأولى ومباراتان في المجموعة الثانية ومباراة واحدة في المجموعة الثالثة.

في المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد يحل أسوان المتصدر برصيد 19 نقطة بقيادة أحمد بيبو ضيفا على بترول أسيوط الرابع برصيد 13 نقطة بقيادة هشام عبد المنعم في مباراة صعبة للفريقين، حيث يسعى أسوان للحفاظ على الصدارة ويرفع البترول شعار لا بديل عن الفوز للوصول للنقطة 16 والمنافسة على القمة.

ويستضيف كيما الثاني برصيد 16 نقطة بقيادة سعيد عبد العزيز فريق سوهاج الثاني عشر برصيد 7 نقاط ويسعى كيما للفوز لسببين الأول الوصول للقمة حال هزيمة أسوان أمام البترول والثاني المحافظة على سجله خاليا من الهزائم وهو الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يتعرض لأى هزيمة.

ويسعى المنيا الثالث برصيد 15 نقطة بقيادة شديد قناوي لإيقاف نزيف النقاط عندما يحل ضيفا على الألومنيوم الخامس برصيد 13 نقطة وتراجعت نتائج المنيا بشكل أثار قلق جماهيره وبعد فوزه في أول 4 مباريات جمع ثلاث نقاط فقط من أخر 4 مباريات وفي المقابل يسعى الألومنيوم للفوز للمنافسة على قمة المجموعة.

وفي باقي المباريات يلتقي الفيوم السابع برصيد 12 نقطة البداري الثالث عشر برصيد 7 نقاط.. ويستضيف ملوي الحادي عشر برصيد 8 نقاط فريق قنا الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

ويستضيف بني سويف الثامن برصيد 11 نقطة فريق طامية التاسع برصيد 10 نقاط.. ويحل المدينة المنورة العاشر برصد 9 نقاط ضيفا على الإعلاميين الأخير برصيد 5 نقاط.

وفي المجموعة الثانية يستضيف المريخ البورسعيدي الرابع عشر برصيد 6 نقاط فريق السكة الحديد العاشر برصيد 11 نقطة.. ويحل منتخب السويس التاسع برصيد 11 نقطة ضيفا على الاتصالات الثامن برصيد 12 نقطة.

وفي المجموعة الثالثة يستضيف الرجاء الثالث عشر برصيد 6 نقاط فريق بايونيرز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.