رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مدرب السودان: سنحاول تدارك نتيجة مباراة الجزائر.. والتعادل أمام مصر يقربنا من التأهل

هوبير فيلود
هوبير فيلود

أكد الفرنسي هوبير فيلود، المدير الفني للمنتخب السوداني، على قوة المباراة التي ستجمع فريقه أمام مصر، مشيرًا إلى أنه سيحاول تدارك الأخطاء التي وقعت خلال المباراة الماضية أمام الجزائر.

ويلتقى المنتخب السوداني، نظيره المصري، في السادسة من مساء الغد، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (974) في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العرب 2021.

وقال فيلود، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم: "عندما نواجه مصر، يجب علينا أن نستدرك ما حدث في المباراة السابقة، وقد تحدثت مع اللاعبين للتهيئة الذهنية، و يتوجب علينا أن نكون في جاهزية أفضل".

وأضاف: "توقف منافسات الدوري في السودان، خلال الفترة الماضية أثر علينا.. تناسينا مباراة الجزائر ونرغب في الاستفادة منها، ونتعلم أكثر خلال مشوار البطولة".

وأكد فيلود: "أنا قريب جدا من اللاعبين وأقرب دائما في الأوقات الصعبة، وخلال أمس واليوم وغدًا أسعى لتشجيعهم".

وتابع: "هناك الكثير من الامور المتشابهة بين الجزائر ومصر وعلينا التركيز جيدا في المباراة، ونحن نفكر حاليًا في استرجاع قوتنا وحتى وأن حصلنا على التعادل امام مصر، ربما يسهم ذلك في تأهلنا".

وكان منتخب السودان، قد خسر برباعية نظيفة، أمام نظيره الجزائري، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الرابعة للبطولة.