رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أحمد حجازي: دفاع المنتخب ليس مهتزًا والمباريات القادمة ستكون أفضل

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 04:45 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي
محمد غبن
طباعة
أكد أحمد حجازي، مدافع المنتخب الوطني لكرة القدم، أن نتيجة مباراة لبنان كان من الممكن أن تكون أفضل؛ مشيرًا إلى أن لاعبي منتخب مصر لديهم ثقة كبيرة، وقادرين على تحمل الضغوطات، والمباريات المقبلة سيكون الأداء أفضل.

وقال حجازي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد استعدادًا لمباراة السودان: "أي لاعب ينضم لمنتخب مصر يكون لديه إمكانيات كبيرة، ووجوده مهم للفريق، دور اللاعبين الكبار في الفريق أن يساعدوا على انسجام اللاعبين المنضمين حديثًا مع المنتخب".


وأضاف:" في المباريات المقبلة سيكون الانسجام أفضل كثيرًا، دائمًا كيروش يتحدث معنا بأن كل تدريب لابد أن نكون أفضل من قبل، ومباراتنا المقبلة تكون أفضل من الماضية، دائمًا نريد أن نكون أفضل من الماضي، وجودنا في بطولة مجمعة بقوة كأس العرب، يمثل فترة إعداد جيدة لنا قبل كأس أمم أفريقيا".

وأكمل:" دورنا كلاعبين الاستفادة من كل مدير فني يتواجد مع المنتخب، كيروش غني عن التعريف ولديه سيرة ذاتية مميزة، نحاول أن نستفاد منه خارج الملعب أكثر من داخل الملعب، وسنحاول إضافة صفحة جيدة في تاريخه".

وأردف:"خط دفاع المنتخب ليس مهتزًا، نعرف أننا تقلينا هدفين في مباراة أنجولا؛ ولكن بخلاف هذه المباراة كان دفاعنا جيد وسنحاول في الفترة المقبلة تقليل معدل استقبالنا للأهداف".

واختتم حجازي:" الملاعب هنا على أفضل ما يكون، وحافز لنا أن نقدم أداء أفضل، لدينا حافز قوي في الوصول لكأس العالم هنا في قطر".
ads
ads