رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مؤتمر كلوب: لم أنتقد صلاح أبدًا ومباراة إيفرتون الأفضل لنا

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 03:52 م
يورجن كلوب
يورجن كلوب
أحمد فهمي
طباعة
أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على قوة المباراة التي ستجمع فريقه أمام وولفرهامبون، يوم غدٍ السبت، في إطار الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: " "وولفرهامبتون لديهم اسلوب دفاعي مشابه حيث الجميع يشترك بعملية الدفاع، عندما نظرنا لأرقام جوتا وانطلاقاته بعملية الضغط معهم كانت رائعة".

وأضاف: " وولفرهامبتون فريق جيد ولايتلقى الكثير من التسديدات وعلينا ان نكون مبدعين بخلق الفرص".

وعن المستوى الحالي لفريقه، قال كلوب: " ما ساعدنا كثيرًا هو الهزيمة من ويستهام. البشر بحاجة لصفعة احيانًا ليفهموا حقًا ما هو الضروري والمهم. حاولتا تجنب الخسارة لكنها ساعدتنا كثيرًا".

وتحدث كلوب عن فوز ليفربول على إيفرتون في ديربي "ميرسيسايد"، قال كلوب: " : إنه كان أفضل أداء لليفربول في جوديسون بارك منذ وصولي لكن كنا نريد المزيد. لا أعرف ما إذا كان من الممكن أن نقدم أداء لمدة 90 دقيقة كما فعلنا في أول 20 دقيقة ليلة الأربعاء".

وتابع: "لا اعتقد أن أدائنا ضد إيفرتون، كان قريبًا من 8/10 لأنه كان هناك فترات سمحنا لهم بالعودة وسجلوا علينا رغم التقدم 2-0، ليس من الممكن اللعب بسيطرة مطلقة طوال المباراة، لكن علينا محاولة فعل ذلك وبالطبع خلقنا عدة لحظات رائعة".

وأضاف: " "عرفنا انه توجب علينا اللعب بخشونة ضد إيفرتون وكان هذا تحديًا. سيطرنا على المباراة وقتلناها كليًا وكانت أفضل مباراة لنا على غوديسون بارك منذ وجودي هنا".

وعن ماذا كان هناك انتقادات لصلاح بسبب انانيته، قال كلوب: "صلاح؟ لم ننتقده أبدًا لأنه لم يكن يومًا انانيًا".

وعن المنافسة على اللقب هذا الموسم، قال مدرب "الريدز": " لا أعلم. أنه دوري قوي جدًا وهدفنا هو المنافسة على اللقب، لكن لايمكنك الفوز به في ديسمبر ويناير، لكن المشكلة أنك قد تخسر المنافسة بهذه الفترة".

وأضاف: "علينا أن نكون مستعدين ونتقدم ونفوز بكل المباريات، الصراع على اللقب مثير جدًا وهناك الكثير من المباريات قبل شهري مارس وابريل لذا نحن نركز على كل مباراة على حدى".

ads
ads