رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تونس تلتقي سوريا.. وموريتانيا تواجه الإمارات في الجولة الثانية لكأس العرب

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 10:20 ص
منتخب تونس
منتخب تونس
أحمد فهمي
طباعة
يلتقى المنتخب الموريتاني، نظيره الإماراتي، في السادسة مساء اليوم، في المباراة التي ستجمعهما في السادسة مساء اليوم على ملعب (974)، في إطار الجولة الثانية من المجموعة لبطولة كأس العرب 2021.

ويحتل منتخب الإمارات، المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف، عن منتخب تونس، صاحبة الصدارة بنفس الرصيد.

وكانت موريتانيا، قد سقط في فخ الخسارة أمام تونس، بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما تغلبت الإمارات، على سوريا، بهدفين مقابل هدف.

ويطمح "الأبيض" الإماراتي، لتحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل للدور المقبل، قبل المواجهة الأخيرة أمام تونس في الجولة الثالثة.

بينما يخوض منتخب "المرابطون" بشعار الفوز ولا شيء غيره من أجل الابقاء على حظوظه في التأهل.

وعلى جانب آخر، يلتقي المنتخب التونسي، نظيره السوري، في المباراة التي ستجمعهما في التاسعة مساءً، على ستاد البيت، في إطار الجولة الثانية من المجموعة ذاتها.

منتخب "نسور قرطاج" يدرك أن مواجهته مع "نسور قاسيون" لن تكون سهلة كما كانت مواجهته الأولى أمام موريتانيا، والتي حسمها مبكراً، حيث يدرك أن منافسه سيكون عنيداً ومتشبثاً بحلم الوصول للدور ربع النهائي.

ويبحث منتخب تونس، عن الفوز الثاني من أجل ضمان التأهل المبكر، متسلحًا بخبرات لاعبيه وفي مقدمتهم سيف الدين الجزيري وفراس بن العربي ومهارة حنبعل المجبري.

أما المنتخب السوري، فيدرك أن مواجهة تونس هي الفرصة الأخيرة لبقائه بالبطولة، حيث أن خسارته ستبعده عن التأهل للدور الثاني وسيغادر قطر بعد مواجهته مع موريتانيا.

ads
ads