رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

قطر يسعى لحسم تأهله لربع نهائي كأس العرب أمام عمان.. ومواجهة قوية بين البحرين والعراق

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 09:45 ص
قطر والبحرين
قطر والبحرين
أحمد فهمي
طباعة
يلتقى المنتخب البحريني، في الثانية عشرة من ظهر اليوم، مع نظيره العراقي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الثمامة، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى، لبطولة كأس العرب 2021.

ويتقاسم المنتخبين العراقي والعماني، المركزين الثاني والثالث، برصيد نقطة واحدة لكل منهما، بينما يحتل المنتخب البحريني، المركز الرابع، دون رصيد من النقاط.

ويطمح منتخب العراق، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم، من أجل تعزيز حظوظه نحو بلوغ الدور المقبل، قبل المواجهة المرتقبة أمام قطر، في الجولة الثالثة.

ويمتلك مدرب العراق زيليكو بيتروفيتش عناصر جيدة في صفوف كتيبة أسود الرافدين، مثل محمد قاسم وأحمد فرحان وحسن عبد الكريم وحسين عمار وغيرهم من اللاعبين.

وكانت العراق، قد حققت تعادلًا مثيرًا أمام نظيرتها عمان، بهدف لكل منهما، بين خسرت البحرين أمام نظيرتها قطر "المضيفة"، بهدف دون رد.

أما منتخب البحرين، بقيادة البرتغالي هيليوا سوزا، فيمتلك لاعبين مميزين قادرين على تحقيق الفوز، بعد المستوى الجيد الذي ظهر عليه الفريق في لقاء الجولة الأولى أمام قطر.

ويملك سوزا أسماء جيدة مثل الحارس محمد السيد جعفر وعبد الوهاب المالود وسيد رضا عيسى ومهدي حميدان وكميل الأسود ومهدي مدن وغيرهم من اللاعبين المميزين.

ويسعى "الأحمر" البحريني إلى تحقيق الفوز من أجل البقاء في دائرة المنافسة على الصعود للدور ربع النهائي، بينما خسارته أو التعادل تعني تعقد موقفه بنسبة كبيرة وتهدده بالوداع من الدور الأول.

وعلى جانب آخر، يواجه المنتخب القطري، نظيره العماني، في الثالثة عصرًا، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب المدينة التعليمية، في إطار الجولة الثانية من المجموعة ذاتها.

ويتصدر منتخب قطر، المجموعة الأولى، برصيد 3 نقاط، حيث يطمح "العنابي" لتحقيق الفوز من أجل الوصول إلى النقطة السادسة وضمان التأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي.

ads
ads