رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

" هاتريك " حمبوزو يقود الأوليمبي للفوز على الصيد ..وسقوط الحدود وكفر الشيخ في فخ التعادل ..والمنصورة يعود للإنتصارات

فريق الأوليمبي
فريق الأوليمبي

أحكم فريق الأوليمبي قبضته على قمة المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني بعد فوزه على الصيد بالمحلة برباعية وسقوط منافسيه حرس الحدود وكفر الشيخ وبلدية المحلة في فخ التعادل .

الأوليمبي واصل إنتصاراته وهزم الصيد بالمحلة  4-2 في مباراة الأسبوع التاسع التي أدارها الحكم عاطف حسين ليرتفع رصيده الى 21 نقطة ويتوقف رصيد الصيد عند 4 نقاط في المركز الأخير ..تألق محمد حمبوزو وسجل أهداف الأوليمبي الثلاثة في الدقائق 3 و13 و51 وسجل المغربي المهدي المالكي وأحمد علاء هدفى الصيد  .

وتعادل حرس الحدود مع دمنهور بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم أمين عمر ليرتفع رصيد حرس الحدود الى 18 نقطة ورصيد دمنهور الى 10 نقاط .

 

وتعادل كفر الشيخ مع أبوقير للأسمدة بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم محمود دسوقي ليرتفع رصيد كفر الشيخ الى 16 نقطة ورصيد أبوقير الى 10 نقاط ..تقدم أبوقير للأسمدة بهدف سجله أحمد عبد الرحمن وتعادل موسى أولاري لكفر الشيخ .

 

وعاد فريق دكرنس بثلاث نقاط ثمينة بعدما نجح في تحويل تأخره أمام المصري بالسلوم بهدف الى الفوز 2-1 ليرتفع رصيده الى 16 نقطة ويتوقف رصيد المصري عند 11 نقطة ..تقدم المصري بالسلوم بهدف سجله محمد رجب في الدقيقة 27 وتعادل عادل أدهم لدكرنس في الدقيقة 52 وسجل محمد رمضان " حلة " هدف الفوز لدكرنس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وأدار المباراة  الحكم وليد عبد الرازق.

 

وفاز سبورتنج على بلدية المحلة 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم عبد العزيز سيد ليرتقع رصيد سبورتنج الى 14 نقطة ويتوقف رصيد البلدية عند 14 نقطة ..تقدم سبورتنج بهدف سجله أحمد عادل من ركلة جزاء في الدقيقة 12 وتعادل مؤمن إبراهيم للبلدية في الدقيقة 51 ثم سجل أحمد عبد الستار هدف الفوز لسبورتنج  في الدقيقة 75 من ركلة جزاء .

 

وحقق فريق المجد فوزا صعبا وهزم الزرقا بهدف سجله محمد عصام في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليرتفع رصيد المجد الى 14 نقطة ويتوقف رصيد الزرقا عند 5 نقاط ..وأدار المباراة الحكم طارق مجدي .

 

وإستعاد المنصورة نغمة الإنتصارات وهزم الحمام  بهدف سجله أحمد حفظي في الدقيقة 45 من ركلة جزاء في المباراة التي أدارها الحكم أحمد الغندور ليرتفع رصيد المنصورة الى 11 نقطة ويتوقف رصيد الحمام عند 5 نقاط .